حمادي الغديوي يصعد مع فريقه إلى الدوري الألماني الدرجة الاولى

إلياس الحرفوي – أنوار بريس

صعد شتوتغارت لدوري الدرجة الأولى الألماني (بوندسليجا) الذي يلعب له المحترف المغربي حمادي الغديوي، اليوم الأحد، بعدما أنهى مشواره بدوري الدرجة الثانية في المركز الثاني بترتيب المسابقة هذا الموسم، خلف أرمينيا بيليفيلد (المتصدر)، الذي ضمن تأهله في وقت سابق.

ورغم خسارته 1-3 أمام ضيفه دارمشتات، إلا أن شتوتجارت حافظ على موقعه في المركز الثاني برصيد 58 نقطة، ليعود سريعا للدرجة الأولى، بعد موسم واحد فقط قضاه بالدرجة الثانية.

في المقابل، احتفظ فريق هايدنهايم بآماله في الصعود للدرجة الأولى، بعد احتلاله المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 55 نقطة، رغم خسارته القاسية 0-3 أمام مضيفه أرمينيا بيليفيلد، ليلاقي فيردر بريمن، صاحب المركز الثالث من القاع في ترتيب دوري الدرجة الأولى هذا الموسم، في ملحق الصعود والهبوط.

وساهم المهاجم المغربي حمادي الغديوي البالغ من العمر 29 بأهدافه في صعود فريق شتوتغارت ل”البوندسليغا”، بعدما سجل  8 أهداف هذا الموسم .

يشار إلى أن الغديوي كان من بين الأسماء المرشحة لتلقي دعوة من الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش للمشاركة في مباراتي المنتخب الوطني أمام إفريقيا الوسطى في تصفيات كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021، قبل أن تتأجل المباراتان بسبب جائحة فيروس “كورونا”.

error: Content is protected !!