تقرير فرنسي: فريق أوروبي يفاجئ يحيى عطية الله

كشف تقرير فرنسي عن معطيات مثيرة تهم اللاعب المغربي يحيى عطية الله المحترف بفريق سوتشي الروسي والذي تأكد رسميا نزوله إلى القسم الروسي الثاني.

وكشف موقع فوت ميركاتو الفرنسي” أن يحيى عطية الله سيرحل عن نادي سوتشي بعد نهاية الموسم الحالي، وذلك بسبب اقتراب فريقه من السقوط إلى الدرجة الثانية الروسية باحتلاله حاليًا المركز 16 والأخير في الدرجة الأولى برصيد 20 نقطة، وقبل 3 جولات من نهاية المسابقة.

وانتقل عطية الله وفي خطوة مفاجئة إلى نادي سوتشي الروسي شهر فبراير الماضي قادمًا من نادي الوداد الرياضي في صفقة انتقال حر ، وفق عقد يمتد حتى 30 يونيو 2026.

ويبدو أن عطية الله هو الرابح الأكبر من هذه الصفقة التي خطط لها بشكل جيد، عبر تأدية اللاعب للعقد الجزائي للوداد ومن تم التوقيع لفريق مهدد بالنزول وما يعني ذلك من بنود قد تتيح للاعب المغادرة بشكل حر.

وفي هذا الصدد، زعم المصدر الفرنسي، أن نادي سوتشي يتجه إلى تسريح لاعبه المغربي بسبب اقترابه من الهبوط حتى يجد توازنه الاقتصادي في الدرجة الثانية.

ووفقًا للمصدر نفسه، فإن الفريق الروسي سيتخلى عن خدمات عطية الله مجانًا بعد تأكيد سقوطه إلى الدرجة الثانية، وبالتالي تهافت الأندية للتعاقد مع اللاعب المغربي في صفقة انتقال حر ودون مقابل الصيف القادم.

وسجل يحيى عطية الله إلى الآن هدفا وحيدا في 8 مباريات لعبها مع نادي سوتشي.

error: Content is protected !!