نصير مزراوي الرابح الأكبر من خسارة بايرن ميونخ أمام شتوتغارت

بات المغربي نصير مزراوي مدافع بايرن ميونخ الألماني، أحد أكبر المستفيدين من خسارة فريقه أمام مضيفه شتوتغارت 1-3، في المواجهة التي جمعت الفريقين مؤخرًا ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم.

خسر بايرن ميونخ بالفعل لقب الدوري الألماني الذي سيطر عليه طوال 11 موسمًا سابقًا لصالح باير ليفركوزن، الذي اعتلى منصات التتويج للمرة الأولى في تاريخه، حيث يوجد العملاق البافاري في المركز الثاني برصيد 69 نقطة، بفارق 15 نقطة كاملة خلف المتصدر والمتوج باللقب.

عديد نجوم بايرن ميونخ ظهروا عند الخسارة أمام شتوتغارت بأداء متواضع للغاية، ما ينذر بكارثة قد تنتظر العملاق البافاري في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد بعد انتهاء مواجهة الذهاب بينهما بالتعادل الإيجابي 2-2.

خلال خسارة بايرن ميونخ أمام شتوتغارت، وجد نصير مزراوي نفسه من جديد على مقاعد البدلاء قبل أن يدفع به المدرب توماس توخيل عند الدقيقة 64، عوضًا عن النجم الألماني جوشوا كيميتش في مركز الظهير الأيمن.

المدافع المغربي يعلم تمامًا أن ما حدث في كواليس الخسارة أمام شتوتغارت، سيعود بالنفع على فرصه في اللعب أساسيًّا أمام ريال مدريد، خاصة أن منافسه الكندي ألفونسو ديفيز قدم مواجهة متواضعة بحسب عديد الخبراء، رغم إكماله دقائق المباراة التسعين في مركز الظهير الأيسر.

اللافت للانتباه أن ديفيز تحصل طوال 90 دقيقة على تقييم يصل إلى 6.2، فيما تحصل مزراوي على تقييم 6.3 رغم خوضه 26 دقيقة فقط أمام شتوتغارت.

وسبق لتوماس توخيل الاعتماد على المدافع المغربي أساسيًّا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، كما ظهر اللاعب بصورة أساسية في إياب ربع النهائي أمام أرسنال، وقدم في كلا المواجهتين أداءً مثيرًا للإعجاب.

جدير بالذكر أن معلومات صحفية أكدت قرب رحيل نصير مزراوي عن صفوف بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن اقتراب الكندي ألفونسو ديفيز من الانتقال إلى ريال مدريد، قد يدفع العملاق البافاري للاحتفاظ بخدمات اللاعب المغربي، وإبقائه لشغل مركز الظهير الأيسر بصورة أساسية الموسم المقبل.

error: Content is protected !!