هل سيكون حكيم زياش.. بطل صفقة تبادلية ثلاثية بين تشيلسي ونابولي

يخطط تشيلسي الانجليزي للتخلي عن خدمات المغربي حكيم زياش المعار إلى صفوف غلطة سراي التركي، بصورة نهائية عبر صفقة تبادلية تنقل اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا إلى نابولي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة ” الغارديان” البريطانية إن تشيلسي يستعد لإبرام صفقة تبادلية ضخمة مع نابولي الإيطالي، يكون حكيم زياش أحد أطرافها في الصيف القادم.

ويعمل تشيلسي اللندني على إغراء نابولي، من خلال عرض اللاعبين حكيم زياش وروميلو لوكاكو عليه مع مبلغ 77 مليون جنيه إسترليني، مقابل الحصول على خدمات المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين الموسم المقبل، وهو ما يؤكد رغبة البلوز في التخلص من النجم المغربي نهائيًا الصيف القادم.

يواصل تشيلسي مساعيه للتخلص من عدة لاعبين فائضين عن الحاجة، يتقدمهم البلجيكي روميلو لوكاكو والمغربي حكيم زياش الذي يلعب الموسم الحالي مع غلطة سراي التركي بنظام الإعارة، ومن غير المتوقع أن يكمل مشواره هناك، كما أن فرصه بالعودة إلى تشيلسي تبدو مستحيلة.

من ناحيته، يلعب روميلو لوكاكو معارًا في صفوف روما هذا الموسم، بعد فترة سابقة لعب بها معارًا مع إنتر ميلان، وسيكون أمام فرصة للاستمرار في “الكالتشيو” عبر بوابة فريق إيطالي آخر هو نابولي.

ويحاول تشيلسي إقناع نابولي بالتخلي عن خدمات فيكتور أوسيمين، مقابل الحصول على اللاعبين زياش ولوكاكو في صفقة تبادلية، تتضمن حصول الفريق الإيطالي على مبلغ إضافي تبلغ قيمته 77 مليون جنيه إسترليني، لكن مهمته لن تكون سهلة.

ولا يبدو تشيلسي الوحيد المهتم بالتعاقد مع أوسيمين، في ظل مساعي أرسنال ومانشستر يونايتد للظفر بخدماته، كما أن اللاعب ارتبط ببرشلونة، لكن الكيان الكتالوني يعاني من أزمة اقتصادية حادة قد تجعله عاجزًا عن إبرام هذه الصفقة.

انضم زياش إلى صفوف تشيلسي عام 2020، قادمًا من صفوف أياكس أمستردام الهولندي ومنذ ذلك الوقت خاض مع النادي اللندني 107 مباريات عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 14 هدفًا مع تقديم 13 تمريرة حاسمة.

جدير بالذكر أن حكيم زياش خاض منذ الوصول إلى غلطة سراي ما يصل إلى 21 مباراة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 8 أهداف مع تقديم 4 تمريرات حاسمة بإجمالي 1161 دقيقة لعب.

error: Content is protected !!