الكشف عن موعد الإعلان عن لائحة أسود الاطلس لمواجهتي الكونغو برازافيل وزامبيا

حدد الناخب الوطني وليد الركراكي يوم 23 ماي الحالي موعدا للإعلان عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني التي ستواجه زامبيا والكونغو برازافيل على التوالي يومي 7 و11 يونيو القادم، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا في 2026.

وستعرف تشكيلة المنتخب الوطني عودة نوصير المزراوي، بعد شفائه من الإصابة التي حرمته من المشاركة في المباراتين الأخيرتين ضد أنغولا وموريتانيا في مارس الماضي، حيث يقدم حاليا مستوى متميزا مع بايرن ميونيخ الألماني.

كما يعود رومان سايس لاعب الشباب السعودي إلى لائحة الأسود، بعدما فضل الناخب الوطني وليد الركراكي إعفاءه من المشاركة في المعسكر الإعدادي لشهر مارس الماضي، لرغبته في تجريب لاعبين جدد إلى جانب نايف أكرد مدافع ويستهام الإنجليزي.

ويستعيد زكرياء أبوخلال مهاجم تولوز الفرنسي لكرة القدم مكانته بالمنتخب الوطني، بعد تعافيه من الإصابة التي فرضت عليه الغياب عن نهائيات كأس إفريقيا للأمم الأخيرة بالكوت ديفوار.

يشار إلى أن المنتخب الوطني لكرة القدم فاز في مباراته ضد تانزانيا عن الجولة الثانية، فيما ألغيت مباراته الأولى ضد إيريتريا لانسحاب الأخيرة من التصفيات، بسبب الأزمة المالية التي تتخبط فيها.

error: Content is protected !!