فريق فيورنتينا الإيطالي يحدد سعر بيع أمرابط في الميركاتو الصيفي

كشف تقرير إيطالي، أن نادي فيورنتينا الإيطالي، غير منفتح على بقاء الدولي المغربي سفيان أمرابط، في صفوفه الصيف المقبل في حالة فشل بقائه مع مانشستر يونايتد.

وأوضح موقع “FIRENZE VIOLA” الإيطالي، والمقرب من أسوار النادي، أن إدارة فريق “الفيولا” تحاول تسويق اللاعب، خاصة بعد الموسم “الضعيف” الذي قدمه ولا يزال مع مانششتر يونايتد، معتبرة أن استمراره شبه مستحيل.

وتابع المصدر ذاته، أن الفريق الإيطالي حدد قيمة بيع اللاعب ما بين 15 و16 مليون أورو، وأن مجموعة من الأندية على استعداد من أجل التفاوض مع الفريق لضم اللاعب، من بينها برشلونة و”آي سي ميلان” وأتليتيكو مدريد.

واعتبر التقرير نفسه، أن من بين عوامل نجاح الصفقة هو راتب أمرابط، حيث ذكرت أن راتبه حاليا مع مانشستر يونايتد هو 4 ملايين أورو إضافة إلى الحوافز والمتغيرات، وأن اللاعب يرغب في الراتب نفسه.

وكانت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، قد قالت في تقرير سابق لها، أن نادي فولهام الإنجليزي عرض على نادي فيورنتينا، المالك الفعلي لعقد اللاعب، قيمة 30 مليون جنيه استرليني، أي ما يقارب 34 مليون أورو، من أجل الحصول على خدمات اللاعب الصيف المقبل.

ولا يعد النادي الإنجليزي الوحيد المهتم بسفيان أمرابط، الصيف المقبل، إذ أن عدد من الأندية الإيطالية والإسبانية، وهي يوفنتوس وميلان ونابولي (إيطاليا)، وكذلك برشلونة وأتليتيكو مدريد (إسبانيا)، جادة في مفاوضاتها مع “الفيولا” فيورنتينا.

وسبق أن أوضحت تقارير، أن عودة “الأسد الأطلسي” إلى فيورنتينا شبه مستحيلة، لاسيما بعد المشاكل التي نشبت بين اللاعب والإدارة، عقب عودته من كأس العالم قطر 2022، ورغبته الملحة في الرحيل، ما جعل الإدارة ترفض كل العروض الموجهة له، واتخذت إجراءات تأديبية في حق اللاعب تمثلت في استبعاده عن التشكيلة لبعض المباريات.

وانتقل سفيان أمرابط خلال آخر يوم من الانتقالات الصيفية إلى نادي “الشياطين الحمر” بنظام الإعارة لموسم واحد، إلا أن “مسرح الأحلام” -الأولد ترافورد- سرعان ما تحول إلى “جحيم الأحلام” بالنسبة لأمرابط، حيث يعد موسمه الحالي هو الأسوء في مسيرته الكروية، حيث غاب معظم الموسم إما بسبب الإصابة، أو إبقائه على دكة البدلاء نظرا لأدائه الذي لم يعجب الهولندي “إيريك تين هاغ”، وبات رحيله نهاية الموسم “شبه محسوم”.

 

error: Content is protected !!