برشلونة يحتاج للاعبين من المنتخب المغربي

كشفت تقارير صحافية إسبانية عن حاجة برشلونة الإسباني الماسة للاعبين مغربيين قصد تعزيز صفوف الفريق خلال فعاليات الموسم الرياضي القادم.

وعقد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني، اجلسة طويلة جمعته برئيس النادي خوان لابورتا والمدير الرياضي ديكو لرسم خارطة الموسم الرياضي القادم خاصة الجانب المتعلق بالانتدابات وفق مبالغ مالية محترمة.

ومن بين الأسماء التي يرغب برشلونة في انتدابها ولم يمل من ذلك،المغربي نصير مزراوي أحد أبرز اللاعبين ذوي القدرة على شغل مركزَي الظهير الأيمن والأيسر بجودة عالية. وقد يمثل النجم الحالي لبايرن ميونخ الألماني بديلًا مثاليًا للبرتغالي جواو كانسيلو، الذي لم يُؤكَد استمراره بـ”كامب نو” حتى الآن.

ويقضي كانسيلو الموسم الحالي في برشلونة، مُعارًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، ومن الواضح أن مفاوضات تجديد الإعارة أو شراء اللاعب نهائيًا لن تكون سهلة، كما أن شعبية الدولي البرتغالي تراجعت بين جماهير “البلوغرانا”، عقب ارتكابه أخطاء مؤثرة، خلال مباراتَي برشلونة مع باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني.

أما الاسم الثاني، فهو سفيان امرابط الذي كان قريبًا من الانضمام إلى برشلونة، الصيف الماضي، لكن تعثر التوصل لاتفاق مالي مع فيورنتينا الإيطالي، أسفر عن انهيار الصفقة.

وانتقل أمرابط إلى مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، لكن “أسد الأطلس” لم يتمكن من تقديم أفضل مستوياته داخل قلعة “أولد ترافورد”، لتصبح عودته إلى “الفيولا” شبه مؤكدة.

ويُصنَف أمرابط ضمن أفضل لاعبي الوسط المدافعين في العالم، بعيدًا عن تجربته غير المُوفقة حتى الآن في مانشستر يونايتد، فيما تُقدَر قيمته السوقية حاليًا بـ22 مليون يورو فقط.

وقد يمثل وصول أمرابط تعزيزًا مهمًا لتشكيلة برشلونة؛ حيث بدا جليًا مدى حاجة البرسا للاعب وسط دفاعي هذا الموسم 2023-24، بعد رحيل سيرخيو بوسكيتس إلى إنتر ميامي الأمريكي الصيف الماضي.

error: Content is protected !!