“الكاف” يتخذ قرارا إضافيا بخصوص لقاء الإياب بين نهضة بركان و اتحاد العاصمة الجزائري

قررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم تعيين مندوبين لمباراة نهضة بركان ضد اتحاد العاصمة الجزائري المقررة يوم الأحد المقبل، برسم إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكشف مصدر جامعي مسؤول، أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم عمد إلى تعيين مندوب ثاني للمباراة،  حتى يتمكن من مرافقة اتحاد العاصمة الجزائري، خلال تنقلاته بالمغرب لرصد أي استفزاز، لإخراج المباراة عن نطاقها الرياضي، او تقديم الفريق الجزائري لادعاءات غير صحيحة.

وأوضح المصدر ذاته، أن الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم قررت التعامل بصرامة مع أي تجاوز لاتحاد العاصمة الجزائري، عند وصوله إلى المغرب، غدا الجمعة، خصوصا بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الذهاب، والتي أثرت على سمعة كرة الافريقية، وتسببت في مشاكل كبيرة للكاف مع مستشهريه والقنوات المالكة لحقوق النقل.

وعاقبت لجنة المسابقات بالاتحاد الافريقي لكرة القدم فريق اتحاد العاصمة الجزائري، باعتباره منهزما بثلاثة أهداف لصفر، مع إلزامه بخوض مباراة العودة في وقتها المحدد الأحد المقبل 28 أبريل 2024، وإحالة الملف على اللجنة التأديبية لاتخاذ عقوبات جديدة.

يشار إلى أن سلطات مطار الهواري بومدين صاردت أقمصة نهضة بركان احتجاجا على تضمينها خريطة المغرب، وهو ما تسبب في إلغاء المباراة أمام اتحاد العاصمة.

error: Content is protected !!