رجال الأمن الخاص يفسدون فرحة مكونات الكوديم بالفوز على الكوكب

يوسف بلحوجي

أفسد بعض من عناصر شركة الأمن الخاص فرحة مسؤولي النادي المكناسي لكرة القدم وجماهيره الرائعة التي ملأت كل جنبات الملعب الشرفي بمكناس، وشجعت فريقها حتى إعلان حكم اللقاء نهاية المباراة بانتصار الكوديم (1-0) على الكوكب المراكشي  متزعم ترتيب بطولة القسم الوطني لكرة القدم هواة برسم الجولة 24 من ذات البطولة.

وفي الوقت الذي كان هؤلاء المسؤولين والجماهير ينتشون بفرحة الانتصار، أبى بعض رجال الأمن الخاص إلا أن يفرملوا سعادتهم، من خلال تصرفات مشينة وغير المهنية، وصلت بهم حد  الاعتداءات اللفظية والجسدية دون تمييز، إذ لم يسلم من هذه الاعتداءات لا منظم ولا مسؤول ولا جمهور، حيث طالت لاعب كوديم كرة اليد والمنتخب الوطني سابقا عمر رزكي الذي رغم حمله لشارة ” LAISSER PASSER ” إلا أن ثلاثة من “مفتولي العضلات” أشبعوه سبا وشتما وركلا ورفسا أمام أنظار الجميع في الوقت الذي كان يساعد لا عبي الكوكب الذين تابعوا اللقاء من المنصة للالتحاق بزملائهم، كما شمل الاعتداء اللفظي والجسدي أيضا المصور الصحافي حسن حميميدي الذي لم تشفع لا لا وسائل عمله ولا   صدرية الصحافة التي كان يرتديها.

وإذا كان حسن حميميدي شكا ضره على حسابه الفايسبوكي لله سبحانه وتعالى لما اكتشف انتفاخا خلف ركبته لدى عودته إلى المنزل، فإن اللاعب الدولي لكوديم كرة اليد سابقا أصر على سلك المساطر القانونية تجاه المعتدين بعد تلقيه ضربات عنيفة وفقدان ساعته اليدوية الثمينة.

وفي ذات السياق، اعترف خالد تاعرابت رئيس النادي المكناسي عبر حسابه الفايسبوكي بكون تنظيم المباراة لم يكن في المستوى المطلوب لأسباب كثيرة يصعب حلها بسرعة، وأن أحسن اعتذار لهؤلاء هو ثلاثة نقط التي حصل عليها الفريق.

وجدير بالذكر أن النادي المكناسي لكرة القدم بانتصاره على الكوكب المراكشي وضع رجله اليمنى في القسم الوطني الثاني من البطولة الاحترافية، كما وسع فارق النقط مع مطارده اتحاد أمل تيزنيت الذي انهزم أمام الرشاد البرنوصي ب 2-1.

هذا وسينازل الكوديم برسم الجولة 25 من البطولة الوطنية هواة لكرة القدم الفريق الجريح   شباب مريرت الذي يقبع في الرتبة 15 ويصارع من أجل البقاء ضمن هذا القسم، بينما يستقبل مطارده اتحاد أمل تيزنيت جمعية المنصورية المحتل للرتبة 12 في سبورة الترتيب، فيما يستقبل الكوكب المراكشي متصدر البطولة اتحاد تمارة الذي يوجد في وضعية مريحة.

error: Content is protected !!